ما هي أنظمة فحص الرؤية

ما هي أنظمة فحص الرؤية


يُشار إليها أيضًا باسم أنظمة رؤية الماكينة ،

 تسمح لك أنظمة فحص الرؤية بمحاولة إجراء اختبار قائم على الصورة لتطبيقاتك الصناعية أو الصناعية. في الأساس ، هذه أنظمة مؤتمتة. على الرغم من أن التكنولوجيا كانت موجودة لفترة قصيرة ، إلا أن كلاً من الأنظمة ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد تحظى بشعبية كبيرة في عمليات الفحص الآلي والفرز والتحكم الداخلي وتوجيه الروبوت ، فقط للاتصال ببعضهما.

في هذه المقالة ، سنأخذ نظرة أعمق على أنظمة الفحص البصري. دعونا نحدد المزيد.

استخدامات نظام فحص الرؤية

تمامًا مثل أي آلة فحص ، تتميز هذه الآلات بكاميرا واحدة أو أكثر. ويرافق عدد منهم الإضاءة والفيديو أيضًا. دور هذه الكاميرات هو العيش الأجزاء والتحقق من موقعها. وبصرف النظر عن هذا ، فهي قوية بما يكفي للاعتراف بشكل الأجزاء.

إن الشيء العظيم في هذه الآلات هو أنها ستقوم بالفرز بسرعة أعلى. في الواقع ، يتم التحكم في هذه الأنظمة بواسطة برامج الكمبيوتر. لذلك ، فإن المعدات ذكية بما يكفي لتشكيل قرارات مهمة سيكون لها تأثير على العملية بأكملها.

يمكنك تثبيت هذه الأنظمة في خطوطك لتوفير تدفق مستمر من المعلومات المفيدة. إنهم أكثر قدرة مما تعتقدون.

تطبيقات تلك الأنظمة


الشيء الجيد في أنظمة التفتيش هو أنها مناسبة للعديد من الحقول. في الواقع ، إنها خيار مثالي لمركز إنتاج أو تعبئة حيث يكون للرقابة الداخلية أهمية قصوى.

على سبيل المثال ، سيتم تثبيتها بأجهزة روبوتية لحث مواضع الأجزاء لأتمتة وتبسيط طريقة الإنتاج. مع نظام الرؤية ، من الممكن جمع البيانات وتحسين كفاءة الخطوط. إلى جانب ذلك ، يساعد بشكل كبير في الفرز والتعبئة ومجموعة جيدة من التطبيقات الأخرى.

وبصرف النظر عن ذلك ، يتم استخدام البيانات التي يتلقاها النظام للكشف عن المشاكل داخل خطوط أو مراحل أخرى. الفكرة هي تعزيز الكفاءة وإيقاف الأنظمة التي لا تلبي متطلبات الكفاءة. والأهم من ذلك أنها تساعد في تحديد المنتجات التي لا تلبي المعايير القياسية.

الصناعات تستخدمها للتفتيش


نظرًا لأن هذه الأجهزة تستخدم أطنانًا من التقنيات ، فسوف تقوم بتخصيص التصاميم بحيث تفي بمتطلبات أطنان من الصناعات. لذلك ، تميل العديد من الشركات إلى الاستمتاع بالتكنولوجيا لفحص منتجاتها وأجزائها. حتى أن البعض يستخدمونها لأغراض أمنية أيضًا.

تستخدم العديد من الصناعات آلات الفحص البصري ، مثل السلع ، والالكترونيات ، والتصوير الطبي ، وعلوم الحياة ، وأشباه الموصلات ، والمشروبات ، والأغذية ، والسيارات ، والتعبئة ، والأدوية ، لاستدعاء اثنين.

فوائد أجهزة الفحص البصري


تتضمن مزايا آلة الفحص المرئي انخفاض النفقات ، وتحسين وقت التشغيل ، وتحسين المنتج. باستخدام هذه التقنية في الموقع ، يمكن للشركات إجراء فحص دقيق بنسبة 100٪ بهدف الرقابة الداخلية. يفعلون ذلك لتلبية المواصفات المعطاة.

باختصار ، إذا كنت ترغب في التمتع بجودة وكفاءة أفضل ، نقترح أن تفكر ببساطة في تثبيت نظام فحص مرئي. فقط تأكد أنك قررت أن أبسط نظام فحص يدعم ميزانيتك ورغباتك

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إعلان الاستقلال الأمريكي

الربح من الإنترنت - قصة خيالية

لماذا جهاز الكمبيوتر بطيء